Log In Sign Up
Home » شركة KATUN CORPORATION تطرح مسحوق الحبر الملون الجديد KATUN PERFORMANCE™‎ للاستخدام في تطبيقات HP LJ ENTERPRISE CP5525

شركة KATUN CORPORATION تطرح مسحوق الحبر الملون الجديد KATUN PERFORMANCE™‎ للاستخدام في تطبيقات HP LJ ENTERPRISE CP5525

كما تطرح الشركة منتجات جديدة لاستخدامها في أجهزة Lexmark، وToshiba، وKonica Minolta.

مينيابوليس – (نوفمبر 2013) – يسر شركة Katun® Corporation، أحد الموردين البدلاء الرواد على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، أن تقدم مسحوق الحبر الملون Katun Performance™‎ للاستخدام في تطبيقات HP LJ Enterprise CP 5525. توفر مجموعة مسحوق الحبر هذه بديلاً جديرًا بالاعتماد لتجار HP الباحثين عن تعزيز القدرة على الربح للأجهزة من السلسلة CP 5525. ويعزز إصدار مساحيق الحبر الملون هذا من منهج Katun في توفير جودة ألوان ممتازة لمعدات التصوير.

ومن بين المنتجات العديدة التي تم طرحها في شهر نوفمبر مساحيق الحبر الملون وأحادي اللون Katun Performance™‎ للاستخدام مع تطبيقات السلسلة Lexmark، وطقم تجديد وحدة الأسطوانة Katun Performance™‎ للاستخدام في أجهزة السلسلة Konica Minolta bizhub PRO C5500/C5501/C6500/C6501، وأسطوانة OPC من Katun Performance™‎ للاستخدام في الطابعات متعددة الأغراض من السلسلة Toshiba e-studio 5520C/6530C/6550C. تؤكد إضافة هذه المنتجات على التزام Katun بتوفير عروض منتجات شاملة للتجار – ومساعدتهم على تحسين قدرتهم على الربح من أهم الأجهزة الخاصة بهم في الوقت الحاضر وفي المستقبل.

يمكن طلب منتجات Katun، من خلال الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت – وهو مورد Katun الشامل المتاح عبر الإنترنت الذي يسمح للعملاء المسجلين بتحديد أماكن الآلاف من منتجات Katun®‎ وطلبها مع عرض معلومات في الوقت الفعلي عن الطلبات والحسابات الخاصة بهم. بإمكان العملاء الوصول إلى كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت، أو العثور على معلومات الاتصال بخدمة عملاء Katun، على www.katun.com.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرواد في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لخمسة وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 14000 عميل في 138 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com/eu.