Log In Sign Up
Home » باستخدام المنتجة 25 مليار صفحات-كاتون وسائل الإعلام، العلوم، ألوان أحبار
Katun

 

أصدقاءنا الأعزاء:

أرغب في التعبير عن خالص الشكر إلى كل من ساعد شركة Katun على تحقيق إنجاز كبير في مجال التصوير: تم إنتاج 25 مليار صفحة ملونة باستخدام مساحيق الحبر الملون التي تحمل العلامة التجارية Katun®‎ وMedia Sciences®‎.

إذا كان قد فاتك الأمر، فقد قمنا بالإعلان على صفحة كاملة من جريدة Wall Street للتعبير عن تقديرنا.

منذ أكثر من ثلاثة عقود، ساعد العملاء المخلصون الذين يستخدمون منتجاتنا في الطابعات والناسخات والأجهزة متعددة الوظائف على تحقيق تطوير المنتجات والمبادرات المبتكرة، كما ساعدونا في تحقيق هذا الإنجاز والعديد من الإنجازات المهمة الأخرى. ونحن نتوقع تحقيق إنجازين آخرين كبيرين في عام 2013 بحماس كبير:

– تحقيق ادخارات للعملاء تبلغ 3 مليارات دولار أمريكي
– إنتاج تريليون صفحة تشمل الأوراق أحادية اللون والملونة
 باستخدام مساحيق الحبر من Katun

وسوف نستمر في الاستماع إليكم مع قيامنا بالاستثمار في المستقبل. في الحقيقة، نحن نهدف إلى إنتاج أكثر من 150 منتج تصوير جديدًا هذا العام، مما يضاعف من حجم عروض مسحوق الحبر الملون الخاص بنا. انتظروا التطورات المثيرة خلال الأسابيع والأشهر القادمة.

وأود أن أستغل الفرصة، وأتوجه بالشكر إلى مجموعة أخرى شكلت مساهماتها دورًا حيويًا في نجاحنا: الموردين والبائعين الذين يقومون بالإنتاج بصورة موثوقة وفقًا لمعاييرنا العالية، مما يساعد Katun على الحفاظ على سمعتها كشركة رائدة من حيث الجودة والقيمة في سوق قطع الغيار العالمية لمستلزمات التصوير.

والأهم من ذلك، أود أن أتوجه بشكر خاص إلى العشرات من موظفي Katun في مواقعهم بجميع أنحاء العالم. يعمل المحترفون المخصصون في مجال التصوير التابعون لنا، والذين يخدمون العملاء في 138 دولة، بجد لتحقيق مهمتنا في أن نكون الأفضل على مستوى العالم، والمصدر البديل للمنتجات الأصلية الأكثر موثوقية لقطع غيار ومستلزمات التصوير.

يرجى الاتصال بنا لمشاركة أفكارك حول الطريقة التي يمكن بها لشركة Katun مساعدتك في تحقيق أهدافك وإنجازاتك المهمة. نتطلع إلى تحقيق المزيد معًا.

مع خالص التحيات،

Todd Mavis
الرئيس والمدير التنفيذي
شركة Katun Corporation
www.katun.com