Log In Sign Up
Home » تحول إلى الألوان

الألوان تلفت الانتباه وتحرّك المشاعر. الألوان الرائعة تحول رسالتك من عادية إلى جذابة.

للحصول على ألوان رائعة، احرص على اختيار الأحبار والأسطوانات وقطع الغيار من Katun للناسخات والطابعات والأجهزة متعددة الوظائف (MFP) بالألوان.

يعتمد الآلاف من وكلاء المعدات والمستلزمات المكتبية على منتجات الألوان من Katun لمساعدتهم في تحويل مؤسساتهم من متوسطة إلى فائقة الأداء من خلال جعل أعمالهم المتعلقة بالألوان تحقق مزيدًا من الأرباح. وتُعد Katun مصدرهم لتحقيق نسب توفير عالية مقارنةً بقطع الغيار ومستلزمات الألوان الأصلية، وذلك من خلال منتجات توفر إعادة إنتاج رائعة للألوان وجودة طباعة مماثلة للجودة الأصلية وأداء يمكن الاعتماد عليه.

Howكيف تساعدك Katun في تحويل مسار أعمالك من خلال الألوان؟

جودة الألوان

37 عامًا من الخبرة في صناعة التصوير تمنحنا الدراية الكافية للتغلب على التحديات التقنية عند تطوير المنتجات مع تزويدك بالدعم الاحترافي للمنتجات. وتخضع منتجات Katun لاختبارات صارمة، كما أنها تفي بمعايير جودة عالية جدًا؛ ويتم أيضًا تطوير العديد من منتجات الألوان لدينا بالتعاون مع جهات تصنيع رائدة حول العالم. ففي الواقع، يتم تطوير منتجات Katun الأساسية حصريًا بالاشتراك مع شركاء تصنيع عالميين. وتتم مراجعة نتائج الاختبارات والتحقق منها في مختبرنا الحديث للأبحاث والتطوير في مدينة مينيابولس. وهكذا نحن على ثقة بحصولك على مستويات من الجودة والموثوقية للصور بالألوان تضمنان الرضا الكامل لعملائك.

التوفير مع منتجات الألوان

Wنحن نقدم منتجات تحقق نسب توفير عالية مقارنةً بمنتجات الألوان الأصلية – نسب تبلغ 20% أو أكثر في المعتاد. ومع ازدياد الطلب على مطبوعات الألوان في عالم الأعمال، يمكنك أيضًا زيادة أرباحك إذا اخترت Katun كمورِّد لاحتياجاتك من منتجات الألوان.

مجموعة المنتجات

ستجد الآلاف من المنتجات، التي تتضمن الأحبار والأسطوانات وقطع الغيار، لتطبيقات الألوان لديك. فنحن لدينا ما تحتاج إليه لكل الماركات الرئيسية في عالم الناسخات والطابعات، بما في ذلك Brother وCanon وDell وHP وKonica Minolta وKyocera Mita وLanier وOkidata وRicoh وSamsung وSharp وToshiba وغير ذلك المزيد.

تعرّف على المزيد