Log In Sign Up
Home » تقدم شركة KATUN® CORPORATION مساحيق الحبر KATUN PERFORMANCE™‎ للاستخدام في تطبيقات السلسلة C5030/C5240 من CANON IMAGERUNNER ADVANCE

تقدم شركة KATUN® CORPORATION مساحيق الحبر KATUN PERFORMANCE™‎ للاستخدام في تطبيقات السلسلة C5030/C5240 من CANON IMAGERUNNER ADVANCE

تساعد مجموعة مسحوق الحبر الملون الجديدة هذه التجار على تحسين القدرة على الربح ومستوى التنافس الإجمالي.

مينيابوليس – (سبتمبر 2013) – يسر شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرواد على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، أن تقدم مساحيق الحبر الملونة Katun Performance™‎ للاستخدام في تطبيقات السلسلة C5030/C5240 من Canon Imagerunner Advance. وستساعد إضافة هذه المنتجات الجديدة تجار Canon على تحسين القدرة على الربح من هذه الأجهزة المنتشرة، في الوقت الحاضر وفي المستقبل.

تم تطوير مساحيق حبر Katun هذه واختبارها بقوة لمطابقة أداء مسحوق حبر المنتجات الأصلية في جميع فئات الأداء الأساسية، وذلك يشمل جودة الطباعة والنسخ بالألوان والنتائج. ويستفيد العملاء من الادخار في التكلفة بدون التأثير على أداء الطباعة، بالإضافة إلى سهولة طلب المستلزمات من مورّد موثوق به وجدير بالاعتماد.

وكما هو الحال مع جميع مساحيق الحبر Katun Performance™‎، فإن مساحيق الحبر هذه توفر التوافق الكامل مع مساحيق الحبر الأصلية القديمة والحديثة. وبإمكان المستخدمين النهائيين تركيب خراطيش مسحوق الحبر هذه قبل و/أو مع و/أو بعد استخدام مسحوق الحبر الأصلي، بدون التقليل من جودة النسخ/الطباعة.

يمكن طلب منتجات Katun®‎، من خلال الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت – وهو مورد Katun الشامل المتاح عبر الإنترنت الذي يسمح للعملاء المسجلين بتحديد أماكن الآلاف من منتجات Katun وطلبها مع الوصول إلى معلومات في الوقت الفعلي عن الطلبات والحسابات الخاصة بهم. بإمكان العملاء الوصول إلى كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت، أو العثور على معلومات الاتصال بخدمة عملاء Katun، على www.katun.com.

حول شركة Katun

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرواد في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لما يقرب من خمسة وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 14000 عميل في 138 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com/eu.