Log In Sign Up
Home » تقدم شركة Katun Corporation منتجات جديدة تتضمن مسحوق الحبر الملون للاستخدام في تطبيقات Ricoh Aficio C4501/C5501

تقدم شركة Katun® Corporation منتجات جديدة تتضمن مسحوق الحبر الملون للاستخدام في تطبيقات Ricoh Aficio C4501/C5501

Ricoh 4501

وتمكن مساحيق الحبر والأسطوانات عالية الجودة تجار المعدات المكتبية في أوروبا من زيادة القدرة على الربح مع الحفاظ على رضا العملاء.

مينيابوليس – (يوليو 2013) – يسر شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرواد على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، تقديم العديد من منتجات التصوير الجديدة عالية الجودة. وتؤكد إضافة هذه المنتجات الجديدة على التزام Katun بتوفير عروض منتجات شاملة لتجار المعدات المكتبية في جميع أنحاء أوروبا – مع مساعدتهم على تحسين مستوى الربح النهائي.

ومن بين المنتجات العديدة التي تم طرحها في شهر يوليو مجموعة مسحوق الحبر الملون Katun Performance™‎ للاستخدام في تطبيقات السلسلة Ricoh Aficio C4501/C5501، والتي تحل محل العديد من أرقام القطع الأصلية وتوفر نتائج وجودة ومستوىً إجماليًا يعادل المنتجات الأصلية.

في شهر يوليو، قامت الشركة أيضًا بطرح مسحوق الحبر Katun® Business Colour للاستخدام في تطبيقات السلسلة C300/C400 من Ricoh MP، ومسحوق الحبر أحادي اللون Katun Performance™‎ للاستخدام في الأجهزة من السلسلة MX B 402 من Sharp وطقم تجديد وحدة الأسطوانة Katun Performance™‎ للاستخدام في الطابعات/الناسخات الرقمية من السلسلة MX-C310/C311/C401 وDX من Sharp.

يمكن طلب منتجات Katun، من خلال الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت – وهو مورد Katun الشامل المتاح عبر الإنترنت الذي يسمح للعملاء المسجلين بتحديد أماكن الآلاف من المنتجات‎ وطلبها مع عرض معلومات في الوقت الفعلي عن الطلبات والحسابات الخاصة بهم. بإمكان العملاء الوصول إلى كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت، أو العثور على معلومات الاتصال بخدمة عملاء Katun، على www.katun.com.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرواد في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لأربعة وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 14000 عميل في 138 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com.