Log In Sign Up
Home » شركة Katun Corporation تصدر بيانًا حول تسوية الدعوة القضائية الخاصة بـ Media Sciences / Xerox

شركة Katun Corporation تصدر بيانًا حول تسوية الدعوة القضائية الخاصة بـ Media Sciences / Xerox

ولا تتوقع الشركة أي توقف في إمداد الحبر الصلب الحالي للعملاء

مينيابوليس – (مايو 2011) – قامت اليوم شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم في مجال المعدات المكتبية، بالرد على الأخبار المتعلقة بأن شركة Media Sciences International وشركة Xerox Corporation توصلتا إلى اتفاق، ينهي الخلاف القائم بخصوص براءة الاختراع المتعلق بطرح منتجات الحبر الصلب من Media Science ونتيجة للاتفاق الذي تم في نوفمبر 2010، تصبح Katun هي الموزع الحصري للحبر الصلب الذي يحمل علامة Media Sciences التجارية. وكما ورد في البيان الإخباري المتعلق بالتسوية بين Media Sciences/Xerox، تتوقع Media Sciences أن توقف أعمالها التجارية الخاصة بالحبر الصناعي بنهاية العام المالي.

ووفقًا لـكارليل سنجر رئيس شركة Katun ومديرها التنفيذي، “نحن لا نعتقد أن هذا الاتفاق سيؤثر على عملاء Katun الذين يشترون في الوقت الحالي مجموعة منتجات الحبر الصلب الذي يحمل العلامة التجارية Media Sciences®، ومن غير المحتمل بصورة كبيرة أن يحدث توقف للإمداد. ووفقًا لاختباراتنا، فإننا نثق في أن الأحبار الصلبة التي تحمل العلامة التجارية Katun® ستوفر مستوى أفضل من الأداء وجودة الطباعة ومطابقة الألوان عن الذي حصل عليه العملاء من قبل – مع الحفاظ على نفس القيمة التي توقعوها من Katun وMedia Sciences .”

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات المحددة لمجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لأكثر من 30 عامًا من الخبرة، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة الآن أكثر من 16000 عميلا في أكثر من 135 دولة.