Log In Sign Up
Home » شركة KATUN® CORPORATION تطرح مسحوق الحبر الجديد KATUN PERFORMANCE™‎ لاستخدامه في تطبيقات TOSHIBA E-STUDIO 181

شركة KATUN® CORPORATION تطرح مسحوق الحبر الجديد KATUN PERFORMANCE™‎ لاستخدامه في تطبيقات TOSHIBA E-STUDIO 181

كما تطرح الشركة منتجات جديدة لاستخدامها في أجهزة Kyocera Mita.

مينيابوليس – (أغسطس 2012) يسر شركة Katun® Corporation، أحد الموردين الرواد على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، أن تقدم مسحوق الحبر Katun Performance™‎ لاستخدامه في تطبيقات Toshiba e-Studio 181، إلى جانب العديد من أنواع مسحوق الحبر المطلوبة لمعدات التصوير المنتشرة بصورة كبيرة. إن إضافة أنواع مسحوق الحبر الجديدة هذه إلى خط منتجات Katun الشامل يمثل شهرًا آخر من الأشهر النشطة التي نقدم فيها مستلزمات تصوير جديدة، مع طرح ما يزيد عن دستين من منتجات Katun الجديدة المهمة في أوروبا منذ شهر مايو عام 2013.

من بين المنتجات الأخرى التي تم طرحها في شهر أغسطس مجموعتا مسحوق الحبر Katun Access™‎ للاستخدام في الطابعات متعددة الأغراض Kyocera Mita من السلسلة 250ci والسلسلة 400ci، والتي توفر جودة صور وأداءًا متناسقًا، إلى جانب الادخار الكبير في التكلفة.

يمكن طلب منتجات Katun، من خلال الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت – وهو مورد Katun الشامل المتاح عبر الإنترنت الذي يسمح للعملاء المسجلين بتحديد أماكن الآلاف من منتجات Katun®‎ وطلبها مع عرض معلومات في الوقت الفعلي عن الطلبات والحسابات الخاصة بهم. بإمكان العملاء الوصول إلى كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت، أو العثور على معلومات الاتصال بخدمة عملاء Katun، على www.katun.com.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرواد في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لأربعة وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 14000 عميل في 138 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com/eu.