Log In Sign Up
Home » شركة Katun Corporation تطرح موقع ويب جديدًا للشركة

شركة Katun Corporation تطرح موقع ويب جديدًا للشركة

يتضمن موقع الويب طريقة تنقل جديدة، وتصميما محدثًا وميزات جديدة

مينيابوليس – (يونيو 2011) – أعلنت اليوم شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرائدين على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، عن طرح موقع الويب العام الجديد المعاد تصميمه الخاص بالشركة على www.katun.com/eu. يشتمل تصميم موقع الويب الجديد هذا على تصميم حديث وطريقة تنقل جديدة وسهلة الاستخدام والعديد من الميزات الجديدة التي تم إنشاؤها لتحسين تجربة المستخدم عبر الإنترنت.

وحسب رأي جو واجنر، نائب رئيس التسويق في شركة Katun، “يكمن هدفنا في تحسين موقع ويب Katun العام كمنصة للتواصل ومورد لعملائنا الحاليين والمحتملين. وبهذا التصميم الجديد لموقع الويب، أنجزنا ذلك والمزيد من الأمور الأخرى.”

يشتمل تصميم موقع الويب الجديد على المزيد من الميزات التفاعلية، والتي تتضمن مقطعي فيديو جديدين. يقدم الفيديو الأول جولة مرئية موجزة عن معمل Katun للبحث والتطوير ويوفر لمحة سريعة عن عمليات جودة Katun; ويوضح الفيديو الثاني منهج Katun لتطوير منتجات الألوان.

وتتضمن الإضافة الرئيسية الأخرى إلى موقع الويب الجديد قسم موارد معاد تنظيمه مع كتالوجات تسهل من البحث وأدلة مرجعية وتعليمات. وهذه الموارد تمكن الفنيين ومديري الخدمة وآخرين من العثور بسرعة وبسهولة على المعلومات التي ستساعد على تسهيل مهامهم.

وسيتم تقديم إصدارات اللغة البرتغالية والإسبانية من الموقع خلال الأسابيع القادمة.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وقطع الغيار المتوافقة في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لخبرة تقارب ثلاثة عقود، تخدم Katun في الوقت الحالي أكثر من 16000 عميلا في 135 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun www.katun.com/eu.