Log In Sign Up
Home » شركة Katun Corporation تعين تود مافيز في منصب الرئيس والمدير التنفيذي

شركة Katun® Corporation تعين تود مافيز في منصب الرئيس والمدير التنفيذي

Todd Mavis, President and Chief Executive Officerمينيابوليس، مينيسوتا – (أغسطس 2012) أعلنت اليوم شركة Katun Corporation، أحد الموردين الرائدين على مستوى العالم للمستلزمات وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية، تعيين تود مافيز في منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Katun، بداية من 13 أغسطس 2012. وهو يحل محل كارلير سنجر، التي شغلت منصب المدير التنفيذي منذ يونيو عام 2005.

وتحدث جوستين هيلينبراند أحد الشركاء في Monomoy Capital Partners، التي امتلكت شركة Katun في عام 2008، قائلاً “نحن متحمسون بانضمام تود إلى شركة Katun فهو ينضم إلينا بعد أن أدار مجموعة من الشركات متوسطة الحجم بنجاح” وأضاف “تود لا يضيف إلينا خبرته في مجال المعدات المكتبية فحسب، ولكنه يقدم لشركة Katun القيادة والتجربة اللازمة للتميز في السوق الحالية.” كما عبر هيلينبراند عن امتنانه إلى المديرة التنفيذية السابقة سنجر. “أود أن أتوجه بالشكر إلى كارليل سنجر لتفانيها في العمل ومساهماتها العديدة في آخر سبع سنوات.”

ومؤخرًا عمل مافيز كمدير تنفيذي لشركة First Advantage Corporation، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات العالمية للتعهدات الخارجية للموارد البشرية، وشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة Corelogic، وهي شركة تقدم خدمات التقليل من المخاطر. ويضيف مافيز إلى Katun الخبرة الكبيرة في صناعة المعدات المكتبية، حيث شغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Danka، وهي موزع عالمي بقيمة 1.3 مليار دولار أمريكي لمنتجات وخدمات التصوير المكتبية، بداية من عام 2004 إلى عام 2006.

وقال مافيز “عرض Katun للقيمة بتوفير منتجات تصوير عالية الجودة متوافقة مع المنتجات الأصلية – بمدخرات كبيرة في التكلفة – لم يكن مرتبطًا من قبل كما هو الحال في الوقت الراهن”. “أنا متحمس للانضمام إلى فريق Katun لمساعدة الشركة على التسريع من مبادرات النمو الخاصة بها في جميع أنحاء العالم.”

حصل مافيز على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة سان دييجو مع التخصص في إدارة العمليات والمبادرة. وقد تخرج في جامعة أوكلاهوما وحصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال. كما أن مافيز عضو في مجلس إدارة شركة Katun أيضًا وعمل في العديد من مجالس إدارة الشركات العامة والخاصة.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات لمجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لثلاث وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 16000 عميلا في 135 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com.