Log In Sign Up
Home » شركة Katun Corporation وشركة BEI Services تعلنان عن برنامج جديد لتخطيط المناطق كجزء من برنامج حلول العملاء لشركة Katun

شركة Katun® Corporation وشركة BEI Services تعلنان عن برنامج جديد لتخطيط المناطق كجزء من برنامج حلول العملاء لشركة Katun

يوفر هذا البرنامج للعملاء تقنية متقدمة لتوزيع حمل العمل وإدارة المناطق

مينيابوليس – (فبراير 2011) – تفكر شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرائدين في مجال المعدات المكتبية، وشركة BEI Services، المصدر الوحيد في العالم لمعايرة قسم الطابعات والخدمة، أن تعلنا دمج برنامج تنظيم المناطق “Demand Time” كجزء من مكون BEI Services لبرنامج حلول العملاء من Katun.

وفي وجود برنامج حلول العملاء، فإن Katun تستثمر في خدمات وبرامج قيمة تركز على الناحية الاستراتيجية حتى تكون أعمال المشاركين أكثر كفاءة وربحًا ونجاحًا. تمت إضافة مكون BEI Services الخاص بهذا البرنامج كطريقة مميزة للشراكة مع العملاء من أجل تحليل كفاءتهم في العمل ومنحهم ميزة تنافسية في التحكم في تكاليف الخدمة، وبالتالي زيادة الربح. الاستفادة من تقنيات BEI الحصرية، يعمل برنامج “توزيع أحمال العمل الفعال” (EWD) هذا على توزيع حمل العمل الخاص بالفنيين باستخدام حسابات رياضية من بيانات الخدمة القديمة؛ وتخطيط وإنشاء مناطق فعالة خلال دقائق. كما أنه سيحدد متطلبات قطع الغيار حسب المنطقة المحددة حتى يعرف التجار المخزون الذي يجب وضعه في سيارات الفنيين العاملين لديهم.

وتحدثت كارليل سنجر رئيسة شركة Katun ومديرها التنفيذي قائلة “إن برنامج “حلول العملاء” من Katun يعد هو عرض برنامج الولاء الرئيسي على مدار الأعوام الماضية. نحن متحمسون بشأن التقنية الجديدة التي تقدمها BEI من خلال برنامج “تخطيط المناطق” الخاص بهم ودمج هذا البرنامج كمكون في برنامج “حلول العملاء”. تبحث Katun باستمرار عن طرق جديدة للدعم والشراكة مع عملاء التجار التابعين لنا، وبرنامج “تخطيط المناطق” من BEI هو مثال واضح على ذلك. نحن نؤمن أن التجار الذين يستخدمون عرض المنتج المبتكر هذا من BEI مع استخدام برنامج “حلول العملاء” الخاص بنا للمساعدة على دعم مبادراتهم سيحققون مستوى أفضل من الكفاءة والفعالية والقدرة على الربح.”

وتحدث بود كاراكي، نائب رئيس العمليات في شركة BEI Services قائلاً “نتشرف بتضمين Katun لهذا المنتج كعرض آخر “لحلول العملاء” من شركة BEI Services لقد حقق هذا المنتج شعبية هائلة لا تحتاج لمزيد من الكلام “. وتحدث فيس ماك أرتور، رئيس شركة BEI Services قائلاً “إنه منتج حيوي بالفعل وقد رفع بصورة كبيرة من كفاءة الخدمة في العديد من التوكيلات. ويضمن إنشاء مناطق جديدة بناءً على وقت طلب المعدات وأداء الفنيين تنظيم المناطق بطريقة صحيحة لخدمة العملاء بصورة أفضل. كما يعمل النظام على إيجاد مخزون السيارات المقترح الذي يجب أن يحمله الفنيون في منطقتهم. ويزيد ذلك من أداء الخدمة عن طريق تقليل حاجة الفنيين إلى العودة إلى مكان العميل بسبب عدم امتلاكهم لقطع الغيار الصحيحة. لقد استمتعنا بشراكتنا مع Katun للعديد من الأعوام، ونحن نرى العديد من الفرص في المستقبل القريب لكل من Katun وBEI Services لتقديم خدمات إضافية لعملائنا.”

BEI متحمسة للغاية لهذا الابتكار الرائع. وإلى أن تم إنشاء هذا البرنامج، كان تطوير المناطق أمرًا مزعجًا وعملية طويلة، لدرجة أنه كان يتم القيام بها في حالات الضرورة القصوى فقط وقد يستغرق الأمر أسابيع لاستكمالها. ومع وضع ذلك بعين الاعتبار، قمنا بتصميم هذا البرنامج لكي يكون طريقة مرنة ودقيقة لتخصيص حمل العمل المناسب للفنيين. وبمجرد أن تم إنشاؤه، فإن الخطوة التالية هي مراقبة هذه المنطقة بصورة شهرية لضمان عدم تأثير التغييرات التي تمت بصورة معاكسة على حمل العمل الذي تم تعيينه. وإن كان الأمر كذلك، فإن إعادة زيارة المنطقة وضبطها حسب الحاجة هي عملية بسيطة للغاية”.

للحصول على مزيد من المعلومات عن برنامج حلول العملاء من Katun، اتصل بخدمة عملاء Katun على 1-800-328-2965.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وقطع الغيار المتوافقة في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لخبرة تقارب ثلاثة عقود، تخدم Katun في الوقت الحالي أكثر من 18000 عميلا في 150 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com/eu.

معلومات حول شركة BEI Services

تمتلك BEI Services برنامج أجور الفنيين الجاهز للاستعمال الوحيد في المجال، والذي يوفر للتجار خطة حوافز تتمثل في الدفع مقابل الأداء. لقد حقق التجار الذين يستخدمون BEI Services تحسينات كبيرة في خدمة العملاء وتحسين المعنويات وتقليل التكاليف المرتبطة بالخدمة – في المتوسط 20%. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة BEI online على www.beiservices.com.