Log In Sign Up
Home » طقم مسحوق الحبر Katun Performance للاستخدام مع الطابعات/الناسخات الرقمية Kyocera Mita KM 3050/4050/5050

تقدم شركة Katun® Corporation طقم مسحوق الحبر Katun® Performance™ للاستخدام مع الطابعات/الناسخات الرقمية Kyocera Mita KM 3050/4050/5050

يشتمل طقم مسحوق الحبر هذا على شريحة RFID ويوفر مجموعة مميزة من الأداء المماثل للمنتجات الأصلية وأسعارًا تنافسية تؤدي إلى قيمة لا يمكن لشركات المنتجات الأصلية أو شركات سوق قطع الغيار منافستها

مينيابوليس – (سبتمبر 2011) – تفخر شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرائدين على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، أن تقدم طقم مسحوق الحبر Katun® Performance™ لاستخدامه في الطابعات/الناسخات الرقمية Kyocera Mita KM 3050/4050/5050 وبتقديم ذلك، تكون Katun قد طورت طقمًا كامل لمسحوق الحبر – يشتمل على خرطوشة مسحوق الحبر، وزجاجات مخلفات مسحوق الحبر، وقطع قماش للتنظيف، إلخ – ،مما يوفر إعادة إنتاج ممتازة للصور.

وتحدث بوب موور، نائب رئيس تطوير المنتجات، قائلاً “تقدم Katun الآن إصدارًا جديدًا “مزودًا بشريحة” يوفر لك المزيد من الأداء الوظيفي الكامل، وذلك يشمل مقياسًا عمليًا لمسحوق الحبر والقدرة على الاتصال بأنظمة خدمات الطباعة المدارة (MPS)”. “بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم خرطوشة Katun يقلل من احتمال تسرب الحبر – وهي مشكلة أثرت على بعض أطقم الحبر في سوق قطع الغيار لهذه الأجهزة. كما أن آلية توزيع خرطوشة مسحوق الحبر من Katun تقلل من احتمال حدوث سكب غير مطلوب لمسحوق الحبر أثناء عملية الفك.”

يرجى الملاحظة: ما زال يتوافر إصدار “بدون شريحة” من هذا المنتج للتجار الراغبين فيه.

وسيحصل تجار Kyocera Mita على جودة طباعة ممتازة من طقم مسحوق حبر Katun® Performance™ الجديد هذا، وذلك يشمل كثافة صور ونتائج وأداء صهر يعادل المنتجات الأصلية. كما أنه تم اختبار مسحوق حبر Katun® Performance™ هذا المعتمد بالكامل لضمان التوافق مع الإصدارات الأحدث والأقدم من مسحوق الحبر الأصلي.

وكما هو الحال مع جميع منتجات Katun® Performance™، فإنه يمكن طلب طقم مسحوق الحبر هذا من خلال كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت – وهو مورد Katun الشامل المتاح عبر الإنترنت الذي يسمح للعملاء المسجلون بتحديد أماكن الآلاف من منتجات Katun® وطلبها مع الوصول إلى معلومات في الوقت الفعلي عن الطلبات والحسابات. بإمكان العملاء الوصول إلى كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت على www.katun.com/eu.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات المحددة لمجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لأكثر من 30 عامًا من الخبرة، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة الآن أكثر من 16000 عميلاً في أكثر من 135 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com/eu.