Log In Sign Up
Home » المنتجات »
لماذا Katun
» طرح أفضل المنتجات في السوق

طرح أفضل المنتجات في السوق

Katun will never compromise on product quality simply to be first to market.

طرح أفضل المنتجات في السوق مقابل الجهة الأولى في طرح المنتجات في السوق

مع سعي Katun نحو طرح المنتجات بسرعة حتى تتمكن من التقليل من تكاليف الخدمة الخاصة بك في تطبيقات النموذج الذي تقوم بخدمته، فإننا لن نقلل من الجودة لكي نكون الجهة الأولى التي تقوم بطرح المنتجات في السوق. إنها فلسفة “طرح أفضل المنتجات في السوق”.

طرح أفضل المنتجات في السوق

معظم الموردين في سوق قطع الغيار لا يمتلكون الخبرة الفنية والعمليات والمعدات التي تمتلكها Katun فهم يبحثون فحسب عن مصدر للتصنيع ويقومون بشراء منتجاتهم “من المخزون” وأحيانًا بدون أي تحقق مما إذا كان المنتج سيعمل أم لا، ناهيك عن ملاقاة مستويات الأداء التي تعادل المنتجات الأصلية في ظروف التشغيل الحقيقية. وفي استعجالهم ليكونوا “الجهة الأولى في طرح المنتجات في السوق”، يمكن أن ينتهي بهم الأمر في عدم ملاقاة توقعاتك. حتى إذا قاموا بعمل اختبارات على الأجهزة، فإن ذلك يكون محدودًا للغاية. وعوضًا عن ذلك، تقوم أنت أو العميل بعمل “الاختبار” بالنيابة عنهم.

ونحن في Katun نختبر كل منتج نقوم ببيعه يحمل علامة Katun التجارية، ولا نبيعه حتى نجعله “صحيحا تمامًا”. هذا يعني أن المنتجات الأخرى في سوق قطع الغيار سيتم طرحها قبلنا. وفي حين أن السرعة في الطرح إلى الأسواق تكون مهمة، فقد تعلمنا من العقود الثلاثة الماضية أن عملاءنا يرغبون حقًا في الحصول على منتجات عالية الجودة مع التوفير الكبير في التكلفة. لذلك، فإننا نستمر في الالتزام بفلسفة “طرح أفضل المنتجات في السوق”.