Log In Sign Up
Home » معلومات عن الشركة

مساعدتك على ملاقاة تحديات الغد – اليوم

في ظل الواقع الإقتصادي وسرعة تغير التكنولوجيا وتوقعات الأسواق ومتطلبات الزبائن، تقوم Katun بتطوير البرامج والمنتجات والحلول التي تحتاجها لتثبيت أعمالك والزيادة في أرباحك والتصدي لتحديات الغد.

الشركة

تأسست Katun منذ أكثر من ثلاثة عقود، وتعد أحد المزودين الرائدين على مستوى العالم لمستلزمات التصوير التي تتوافق مع المعدات الأصلية، الأحبار، وقطع غيار آلات النسخ و التصوير، والطابعات، والمنتجات متعددة الأغراض، ومعدات التصوير الأخرى. نحن نخدم أكثر من 10000 عميلا في 116 دولة من مقرنا الرئيسي في مينيابوليس والعشرات من المناطق في جميع أنحاء العالم.

البيئة

نحن نؤمن أنه لكي تزدهر الشعوب والأعمال التجارية، يجب أن نحمي البيئة أولاً، إذ أن صحة الكوكب وصحة المجتمع يرتبطان ببعضهما البعض. وهذا ينطبق على المجتمعات المحلية والعالمية على حد سواء.

الأخبار

كشركة رائدة ومبتكرة في السوق، فإننا نشترك كثيرًا في أنشطة جديرة بالتغطية الإعلامية. وفي صفحة الأخبار الخاصة بنا، سوق تجد أخبارا عن المنتجات والبرامج والموظفين التابعين لنا. نحن نفخر بمشاركة المعلومات مع عملائنا وموردينا والشركاء الآخرين من جميع أنحاء العالم.

الوظائف

في شركة Katun Corporation، نبحث عن أشخاص للانضمام إلى فريقنا من الأشخاص المحترفين الذين يمتلكون الأداء المجرب. كما أننا نحتاج إلى أشخاص يهتمون بالجودة العالية لملاقاة احتياجات عملائنا. Katun هي أحد الموردين البدلاء الرائدين على مستوى العالم في مجال المعدات التجارية. لقد عمل فريقنا الذي يمتلك الموهبة على ربط اسم Katun بالخدمة الممتازة والجودة العالية والقيمة المميزة للمنتجات.