Log In Sign Up
Home » البيئة » معلومات عن الشركة » REACH

REACH

ماذا يعني الاختصار REACH?

اختصار اللائحة REACH الخاصة بالاتحاد الأوروبي 1907/2006، السارية منذ 1 يونيو 2007، يعني: “التسجيل والتقييم والتفويض والتقييد على المواد الكيميائية”. تجمع اللائحة REACH بين العديد من اللوئح المختلفة الموجودة في الوقت الحالي وتغطي 30000 مادة كيميائية تقريبًا، والتي يتم جلبها إلى سوق الاتحاد الأوروبي كمواد كيميائية أو كمكونات كيميائية لأحد المنتجات.

التزامات الجهات المصنعة والمستوردين متداخلة، لذلك فإن المواعيد النهائية المختلفة تسري على مدى الأعوام العشرة القادمة. الموعد النهائي خاص بعمليات التسجيل السابقة للمواد لدى الوكالة الأوروبية للمواد الكيميائية (ECHA) الجديدة القائمة في هلسنكي، بداية من 1 يونيو 2008 وحتى 1 ديسمبر 2008.

سياسة REACH الخاصة بشركة Katun

تتبع Katun منهجًا فعالاً مع تقييمات وعمليات وإجراءات المنتجات الخاصة بها للتقليل من التأثيرات البيئية والعناية بالصحة والسلامة، والامتثال خلال الفترة الزمنية التي يحددها القانون. وبناءً عليه، قامت Katun بالفعل بعمل تسجيل سابق للمواد المرتبطة الخاصة بها في يوليو 2008، وهي بذلك تقوم بالامتثال. بالإضافة إلى ذلك، تقوم Katun بتحديث أوراق بيانات السلامة الخاصة بها وفقًا لمتطلبات REACH.