Log In Sign Up
Home » معلومات عن الشركة » الخدمة/الدعم

مستويات خدمة تلاقي وتتجاوز توقعاتك

بفهم سرعة الأعمال في الوقت الحالي وضغوط المنافسة الشديدة التي تواجهها، توفر Katun عملية إجراء طلبات تتميز بالسرعة والسهولة وعملية تسليم للمنتجات سريعة ويمكن الاعتماد عليها. سواء كنت تقوم بالطلب عبر الكتالوج الخاص بنا المتاح عبر الإنترنت (المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم) أو عبر الهاتف أو إرسال الفاكس أو البريد الإلكتروني إلى أحد مراكز الخدمة المتعددة الموجودة في جميع أنحاء العالم، فإنه تتم معالجته بسرعة وبدقة.

خدمة العملاء

يتميز مندوبو خدمة العملاء لدينا بالمعرفة والود والاستعداد لتلبية احتياجاتك. سواء كنت تعرف بالضبط المنتج الذي تحتاجه وترغب فقط في عمل طلب – أو كنت تبحث عن رؤية متعمقة وخيارات من شخص محترف يمتلك الخبرة في المجال – فإن فريق خدمة العملاء الخاص بنا متوافر لخدمتك.

اللوجستيات

يكمن هدف Katun في التوزيع واللوجستيات في إمداد العملاء بأفضل خدمة في المجال. في الحقيقة، تتحمل أنظمة إدارة وتوزيع المخزون الفعالة من Katun مسؤولية توفير أفضل معدل لتجهيز الطلبات في المجال، بالإضافة إلى عملية تسليم المنتجات التي تتميز بالفعالية وبالأسعار التنافسية في جميع أنحاء العالم.

الكتالوج المتاح عبر الإنترنت

كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت هو المصدر الملائم والشامل لأكثر من 6000 منتج عالي الجودة بأسعار تنافسية. في وجود مجموعة عريضة من المنتجات، ومخزون في الوقت الفعلي وأدوات مساعدة لإجراء البحث والطلب، وتنبيهات بالبريد الإلكتروني للإعلان عن المنتجات الجديدة، والمزيد من الأمور الأخرى، فإن كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت يعد مصدرًا سريعًا وملائمًا ومفتوحًا لتنفيذ الأعمال على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.