Log In Sign Up
Home » معلومات عن الشركة » الشركة

شريك الأعمال الموثوق فيه لتوفير المنتجات عالية الجودة وادخار التكلفة ودعم العملاء والابتكار

على مدار العقود الثلاثة الماضية، تعد Katun أحد المزودين الرائدين على مستوى العالم لمستلزمات التصوير التي تتوافق مع المعدات الأصلية، ومستقبلات الصور، وقطع غيار الناسخات، والطابعات، والمنتجات متعددة الأغراض، ومعدات التصوير الأخرى. ومنذ بدايتنا المتواضعة في عام 1979، قمنا بالابتكار وساعدنا على إثبات قانونية سوق قطع الغيار لمستلزمات التصوير. وفي الوقت الحالي، نخدم أكثر من 10,000 عميلا في 116 دولة من مقرنا الرئيسي في مينيابوليس والعشرات من الأماكن في جميع أنحاء العالم.

نحن نمارس الأعمال من أجل

في ظل الواقع الإقتصادي وسرعة تغير التكنولوجيا وتوقعات الأسواق ومتطلبات الزبائن، تقوم Katun بتطوير البرامج والمنتجات والحلول التي تحتاجها لتثبيت أعمالك والزيادة في أرباحك والتصدي لتحديات الغ.

بالإضافة إلى توفير قطع الغيار والإمدادات للأجهزة أحادية اللون القديمة، فإننا نساعدك على اكتشاف موارد جديدة للأرباح وزيادة الربح عن طريق منتجات الطابعات الجديدة والمعاد تصنيعها مع ملاقاة الطلبات المتغيرة لعملائك الحاليين عن طريق مجموعتنا الكبيرة والمتزايدة من قطع غيار ومستلزمات الألوان عالية الجودة. تعد Katun هي المكمل المثالي لمنتجاتك الأصلية، والتي توفر القيمة في الوقت والمكان الذي تحتاجها في.

ومع الاستعداد لملاقاة التحديات المستقبلية، تأكد من أننا نعمل بكد من أجلك. هكذا اكتسبنا ثقتك في الماضي وكيف سنستمر في الحصول على ثقتك في المستقبل.

مهمتنا تكمن في أن نكون شريكك الجدير بالثق

تكمن مهمة Katun في أن نكون المصدر البديل الأفضل والأكثر ثقة للمنتجات الأصلية لقطع غيار ومستلزمات تصوير المعدات المكتبية. كما يتمثل هدفنا في إمداد عملائنا بأفضل مجموعة من الجودة العالية وتوفير التكاليف والابتكار والدعم لتمكين أعمالهم من النمو والازدهار – مع اعتبار Katun شريك الأعمال القيم والجدير بالثقة لديه.

إرثنا: تقديم قيمة لا نظير ل

منذ أكثر من ثلاثة عقود، غير ظهور Katun خريطة المعدات المكتبية وساعد على إثبات قانونية سوق قطع الغيار، وأصبحت مصدرًا بديلاً عمليًا للمنتجات الأصلية إذ يمكن أن يجد العملاء منتجات جديرة بالثقة والاعتماد بقيمة كبيرة. ومع المضي في العقد الرابع، قمنا بتوسيع عروض المنتجات الخاصة بنا لتلبية احتياجاتك في مجال الطابعات والألوان. وبذلك، جددنا التزامنا بأن نكون شريكًا قويًا لك، شريكًا يمكنك أن تثق فيه من أجل تقديم الجودة والخدمة والقيمة على مدار الثلاثة عقود القادمة، وما بعده.

فريقنا الإداري

يتكون فريق Katun الإداري من مجموعة من المحترفين الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من المهارة والخبرة والذين يفهمون مستوى التعقيد في مجال التصوير. يقود هذا الفريق شركتنا حيث إننا نساعد عملاءنا على ملاقاة تحديات الأسواق والتقنيات المتغيرة – كل ذلك بهدف مساعدة أعمالهم على النجاح.

مستويات خدمة تلاقي توقعاتك وتتجاوزه

بفهم سرعة الأعمال في الوقت الحالي وضغوط المنافسة الشديدة التي تواجهها، توفر Katun عملية طلبات سريعة وسهلة وعملية تسليم للمنتجات سريعة ويمكن الاعتماد عليها. سواء كنت تقوم بالطلب عبر الكتالوج الخاص بنا المتاح عبر الإنترنت (المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم) أو عبر الهاتف أو إرسال الفاكس أو البريد الإلكتروني إلى أحد مراكز الخدمة المتعددة الموجودة في جميع أنحاء العالم، فإنه تتم معالجته بسرعة وبدقة. تحتفظ Katun بأفضل معدل لتجهيز الطلبات في المجال، ويمتلك مندوبونا القدرة على الوصول على مدار 24 ساعة وفي الوقت الفعلي إلى المعلومات المهمة مثل توافر المخزون وحالة الطلبات.